-->

ثمانية العظمى المحيط الهادئ شمال غرب وجهات الغولف

ثمانية العظمى المحيط الهادئ شمال غرب وجهات الغولف

مثلما أن التضاريس التي تعطي المحيط الهادئ الذي بالشمال التابع للغرب جمالها الخصيب ستفرض عليها أيضًا مهارات أكثرية لاعبي الغولف. تم دمج الأراضي الرطبة ، والبحيرات ، والأنهار ، والتلال الحرجية ، والأشجار الهائلة ، وحقول الحمم البركانية ، وأشجار الصنوبر المليئة بالنباتات والصحراء في المناظر الطبيعية لملعب الجولف في ولاية أوريغون وواشنطن. المواقع الثمانية الآتية تقدم لعبة غولف رائعة وأكثر من هذا بقليل.

على طول ساحل ولاية أوريغون ستجد العديد من الدورات ذات المناظر الخلابة. تَستطيع الانطلاق على روابط على الطراز الاسكتلندي ، والوقوف في مواجهة رياح المحيط السريعة ، واللعب على عقب 100 ياردة من المحيط الهادئ ، والاختيار من ضمن الدورات التي صممتها أساطير الغولف الدولية. تتراوح الضرائب الخضراء بين 6 دولارات إلى 225 دولارًا على طول الساحل ؛ علم وقت اللعب من الممكن أن يجعل حتى أغلى الدورات ميسورة التكلفة.

تعد بورتلاند إحدى أضخم الوجهات للغولف في ولاية أوريغون نتيجة لـ الرقم العظيم من الدورات العامة المتواجدة على في أعقاب 30 دقيقة بالعربة من وسط المدينة. هناك ما يقرب من ثلاثة عشر دورات 9 و 18 حفرة للاختيار بين بينها. مجموعة متعددة من التضاريس سوف تجعلك تستخدم جميع الأندية المخصصة بك.

يعد منتجع Kah-Nee-Ta ، في شرق بورتلاند ، موضعًا فاخرًا لعائلة الغولف. من ضمن أسباب الجلب هنا المنتجعات المعدنية المعدنية وحمامات السباحة ومعسكرات teepee وأماكن معيشة المنتجع وكازينو وركوب الخيول و 18 حفرة للغولف. وفي وضعية الأمطار مثل ولاية أوريغون ، فإن حقيقة أن الشمس تشرق 300 يوم في السنة في كاه ني تا هي ثواب حقيقية للاعب الجولف.

وسط ولاية أوريغون هو مقر فاخر لقضاء أجازة خطيرة في الغولف. يبقى بين Black Butte و Sunriver زيادة عن عشرة ملاعب جولف عامة من 18 حفرة. بلاك بوت رانش يملك دورتين ؛ كلاهما زيادة عن 7000 ياردة في الطول. في كروك ريفر رانش ، يلعب المسير عبر ممر عميق يصل طوله 300 قدم. يقدم منتجع Redmond's Eagle Crest ثلاث دورات من 18 حفرة. يمكن إيجاد دورتين إضافية في المدينة. يبقى في Bend أربع دورات من 18 حفرة ، ومنتجع Sunriver يملك دورتين أخريين ، الأمر الذي يجعل الرقم الإجمالي 14 دورة.

افتتح أجدد أرض ملعب جولف عام في واشنطن في إجمالي إلوم في آب الزمن الفائت ؛ يغطي Rope Rider 7271 ياردة وهو غارق في تاريخ التعدين الإقليمي. تلك هي الدورة الرابعة التي تنبسط لأكثر من 7000 ياردة في وسط واشنطن ، الأمر الذي يجعل تلك المساحة موضعًا فاخرًا للاعبين لمسافات طويلة.

يبقى في الركن الذي بالجنوب التابع للشرق من واشنطن أربع دورات عامة أطول من 7000 ياردة. تقع في كينويك ، بولمان ، ريتشلاند و والا والا. كانيون ليكس في كينويك ، وبالوز ريدج في بولمان ، هي من ضمن الدورات العليا في الجمهورية. للاستحواز على ملاعب غولف رائعة في المنحى البعيد من الولاية ، تَستطيع زيارة في جنوب في شرق واشنطن.

تضم جزر سان خوان ، في غرب سياتل ، ثلاث جزر تقدم ملاعب غولف عامة. يحدث Orcas Island Golf Club على جزيرة Orcas في غابة مستدامة الخضرة مليئة بالبرك. يوفر San Juan Island Country Club غولفًا عامًا على طراز الروابط مع إطلالات رائعة على المياه والجزيرة والجبل. يمكن الوصول إلى أرض ملعب الغولف Lopez Island Golf Course بجوار مهبط الطائرات الضئيل للجزيرة ، وغير ممكن الوصول إليه سوى بالقارب أو الطائرة. وذلك يجعل ذلك الجزء من جزر سان خوان مقرًا ممتازًا للعب الغولف من جزيرة إلى أخرى.

تتضمن مساحة تاكوما على 20 أرض ملعبًا عامًا للغولف ، وثمانية في تاكوما المناسبة ، وفي قاعدة لويس ، تقدم القاعدة العسكرية لعبًا عامًا في ثلاثة ملاعب من 9 نبش. سوف تجد أيضًا ثلاث دورات عامة في أوبورن ، دورتان في جميع من سومنر وسباناواي ، وواحدة في مختلف من دوبونت ، بويالوب ، يونيون وجيج هاربور. وذلك يجعل ذلك موضعًا فاخرًا لاعبي الغولف في سياتل وتاكوما.
معلوماتك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملعب الفنادق .

جديد قسم : فندق

إرسال تعليق