-->

 المدينة التي لديها كل شيء

عندما يتسوق الناس لشراء بيت جنوب كاليفورنيا ، فإنهم يميلون إلى استطلاع منطقة عظيمة من الأراضي ، ثم توجيه العديد من انتباههم باتجاه مساحة وادي كوتشيلا. وهذا لأن وادي Coachella يحدث وسط جبال Santa Rosa و San Jacinto و San Bernardino. يحدث على ساحل Salton Sea ، وهو مقر يمتاز بالجمال الطبيعي المدهش والطقس الفاخر على مدار السنة.

بينما أن الكثير من البلدات والمجتمعات ملفتة للانتباه وجذابة ، فإن معظمهم يوافقون على أن بالم سبرينغز ، كاليفورنيا هي المدينة التي لديها جميع الأشياء. إنه الأكثر قربا إلى لوس أنجلوس (حوالي 110 ميلاً إلى الغرب) ، ويوفر جميع وسائل السكون التي يمكن تخيلها ، ويتضمن على الكثير من البيوت والمجتمعات المتغايرة التي تَستطيع الاختيار منها.

دعنا نبدأ ذلك المناقشة بخصوص داع كون بالم سبرينغز ، كاليفورنيا هي المدينة التي تملك جميع الأشياء مع الأخذ في الاعتبار موقعها. قد لا يكون القرب من لوس أنجلوس "إشكالية هائلة" لمشتري البيوت العصري ، ولكن في الأيام الأولى ، تم تعديل مدينة بالم سبرينغز من قبل أول المشهورين الذين يسعون للهروب من لوس أنجلوس. لقد أحبوا الأحوال الجوية والمناظر الطبيعية وبدأوا في تحديث المنتجعات وملاعب الجولف وخيارات التسوق وتناول الأكل التي تجعل المدينة مشهورة جدًا بزوار اليوم.

فيما يتعلق لهؤلاء "النجوم" الأوائل ، يلزم على أهالي اليوم إعطاء إيماءة من الامتنان للمطاعم الرائعة والمحلات التجارية الفاخرة والعديد من وسائل السكون المتعددة المتاحة هذه اللحظة على مدى واسع. فقط لأجل أن المدينة بها جميع أشكال شركات الطعام والتسوق لا تتيح لنا أن نقول بأي سلطة أن بالم سبرينغز ، كاليفورنيا هي المدينة التي تملك جميع الأشياء ، ومع هذا ، علينا أيضًا التفكير في المرافق العامة والسكن.

اليوم ، بالم سبرينغز ، كاليفورنيا هي المدينة التي تملك جميع الأشياء من حيث السياحة. تشمل وسائل السكون المتغايرة المتوفرة للمقيمين والمسافرين بنفس الدرجة أشياء مثل مهرجان الفيلم السنوي ، وترام بالم سبرينغز الجوي الذي يأخذ الناس زيادة عن 8000 فوق الوادي ، ومتحف الفن المثير للإعجاب ، والكازينو الذي هو في يد Cahuilla المتبقية هنود المساحة. هناك أيضاً جميع المنتجعات والفنادق ، فضلا على ذلك المتنزهات ، ومجموعة لا خاتمة لها من أماكن التسوق.

لا نستطيع التغاضي عن اختيارات الذهاب للخارج إلى المرأى المحيط بالمدينة. هناك الكثير من المجريات وفرص السَّير لمسافات طويلة للمهتمين ، وجبال سان جاسينتو هي محور الكثير من زوار المساحة.

من حيث فرص الإسكان ، صحيح أن بالم سبرينغز ، كاليفورنيا هي المدينة التي تملك جميع الأشياء. تَستطيع بيسر إيجاد فيلا أو بنغل يطل على واحد من مرافق الجولف الفاخرة. قد تجد أيضًا أسرة واحدة تقطن في مجتمع مسور أيضًا. هناك الكثير من الشقق في الكثير من الأنحاء المتغايرة ، ومن الممكن أن تكون باعتبار مساكن على مدار السنة أو بدوام جزئي. نظرًا لأن المساحة ترتيب سياحي ، فإن الكثير من مالكي البيوت بدوام جزئي يجعلون منازلهم متوفرة أيضًا كإيجارات لعدة الركاب إلى المساحة أيضًا!
معلوماتك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملعب الفنادق .

جديد قسم : ملعب

إرسال تعليق