-->

فندق تيرنبيري والغولف في اسكتلندا

فندق تيرنبيري والغولف في اسكتلندا

فيما يتعلق للمبتدئين ، تقع تيرنبيري على الساحل التابع للغرب لاسكتلندا في أيرشاير وتفتخر بواحد من أفضل ملاعب الغولف في العالم. ليس حصرا أرض ملعب غولف فاخر ، بل إنه يتمتع أيضًا بإطلالات رائعة بما في هذا مجموعة عظيمة من الأحجار في البحر تسمى Ailsa Craig.

أي فرد يملك شغف للجولف يرغب في لعب تيرنبيري ، وللقيام بهذا من اللازم دائمًا المكث هناك أيضًا. في الواقع ، حتى لو كنت تقطن بالقرب منك على نحو معقول ، فعليك حقًا الإقامة في فندق تيرنبيري الرائع الذي يطل على المجرى.

قدمت لي زوجتي عطية كهدية لعيد الميلاد ، وهي جولة على أرض ملعب Ailsa في تيرنبيري ، وهو دورة المسابقة الرياضية التي تتم إقامة فيها مونديال الجولف المفتوح على مراحل منتظمة.

أقول Open ، وليس British Open ، لأنه يبقى لعبة غولف Open Open واحدة لاغير ويحدث عقدها كل عام في شهر تموز في أفضل الدورات التدريبية على شاطئ البحر أو الروابط في بريطانيا العظمى.

وشملت جولة بلدي ايضاً المكث في فندق تيرنبيري ، وسيكون من الهام لي أن لا أصف هذا إضافة إلى لعبة غولف ، لأنه جزء هائل من التجربة.

إن لعب تيرنبيري يقصد أنك تمشي على خطى آلهة الجولف مثل توم واتسون الذي ربح هنا في عام 1977. لهذا فهي تجربة شاقة ومؤثرة بشكل كبير للعب الدورة.

الفندق الذي يحلق فوق المجرى على تل يطل على البحر ، هو فندق اسكتلندي كلاسيكي من فئة الخمس نجوم ، مكتمل ببيبر يسير لأعلى ولأسفل في مواجهة الفندق مساءا ويلعب فيه مزمار القربة. أنت تعرف هذه اللحظة أنك في اسكتلندا ، إن لم تكن قد فعلت من قبل ، ولحم الخنزير المقدد الرائع من أيرشاير والحلوى السمراء في وجبة الإفطار التي لا تَستطيع حقًا الحصول عليها في أي موضع آخر في العالم ولكن اسكتلندا تؤكد هذا.

السكون والطعام الجيد والغرف الجيدة والضيافة الممتازة ، إلى منحى مناظر خلابة تجعل من فندق Turnberry قاعدة رائعة لجولفك.

ما يمكن قوله عن الجولف سوى أنه كل ما يحلم به لاعب الجولف. دورة Ailsa في وضعية ممتازة ، وكما قد تتوقع مشغول ، ولكن ليس بطيئًا في اللعب. الخضر رائعة والمخابئ عميقة ولا ترحم.

من السهل في النادي بصيرة الرابحين في لعبة الجولف المفتوحة وهم يدافعون عن السكتة الدماغية عن دورهم في الفوز ، واليقين أن يدركوا إلى أي نطاق ضرب هؤلاء الرجال الخارقون الكرة.

إذا كنت تلعب الجولف ، فإن تيرنبيري أمر لا بد منه. كلمة تنويه واحدة ، وهي أنه إذا ذهبت كزوجين ، فسوف يحاولان إقرانك بأشخاص آخرين. نصيحتي هي الوصول إلى نقطة الإنطلاق مبكراً ، ولا تتعرض لضغوط للقيام بهذا إذا كنت لا تريد هذا.
معلوماتك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملعب الفنادق .

جديد قسم : فندق

إرسال تعليق