-->

الاستدامة البيئية في لعبة الجولف والسياحة في نادي لا مانغا في إسبانيا

الاستدامة البيئية في لعبة الجولف والسياحة في نادي لا مانغا في إسبانيا

يحدث La Manga Club بين التلال المتدنية التي تفصل البحر الأبيض الوسطي ​​عن بحر مار مينور ، وهو مجمع رياضي وترفيهي لم يحدث من قبل على عقب 20 دقيقة لاغير من مهبط طائرات مورسيا وساعة من أليكانتي.

يشعر الكثير من المصطافين بالقلق من بصمة الكربون المخصصة بهم عندما يقضون عطلاتهم العائلية في إسبانيا. يمكن لزوار نادي لا مانجا في أسبانيا أن يطمئنوا حتّى ذلك المنتجع من فئة الخمس نجوم قد قدم عدد من الخطط والإستراتيجيات البيئية لتخفيض استهلاك الطاقة واستخدام المياه. كواحد من أبرز المنتجعات الرياضية وطريقة الحياة في أوروبا منذ ما يقرب من 40 عامًا ، يتقدم في ترتيب المنتجع هذه اللحظة سياساته الصديقة للبيئة. عن طريق تطبيق تدبير الإدارة البيئية ، تمكنت La Manga من تخفيض انبعاثاتها الكربونية إلى الحد الأقل المقبول مع حماية وحفظ المستوى العالي للمرافق التي تقوم بتقديمها. تعمل جميع أقسام المنتجع عن كثب معًا لجعل المنتجع صديقًا للبيئة قدر الإمكان.

يتمتع La Manga Club بإمدادات قوية من الطاقة الشمسية حيث تتمتع المساحة بأكثر من 300 يوم من الشمس في السنة. ما بين 30 و 40 في المائة من الطاقة الضرورية للمياه الساخنة وتدفئة حمام السباحة في المنتجعات ، يتم هذه اللحظة الاستحواذ على الطاقة الشمسية من فندق مانغا كلوب برينسيبي فيليبي من فئة الخمس نجوم من خلال الطاقة الشمسية التي تعد أيضًا مصدر قوة لنادي الجولف. هناك تدابير لتوسيع استعمال الطاقة الشمسية في كل مناطق المنتجع.

مكّنت الإجراءات البسيطة ، بما في هذا إدخال أجهزة التهوية على الصنابير والتحكم في التدفق وأجهزة إخضاع الوقت ، المنتجع من تخفيض استهلاك المياه في الفندق وأماكن الإقامة ذات الخدمة التامة بقرية لوماس بنسبة 60 في المائة. سبعون في المائة من المياه المستخدمة في حماية وحفظ ملاعب الجولف لبطولات La Manga Clubs وثمانية ملاعب رياضية دولية وحدائقها العديدة هي مياه معاد تدويرها توفرها محطة معالجة مياه الاستبدال.

ينبسط La Manga Club على منطقة حوالي 1400 فدان ، ويوفر فندقًا ممتازًا من فئة الخمس نجوم ووحدات سكنيةًا فاخرة لقضاء الأجازات ومرافق رياضية شاملة ، بما في هذا ثلاثة ملاعب للغولف وبطولة للتنس وملعب ثمانية وعشرين أرض ملعبًا رياضيًا. يعد المنتجع أيضًا معقلًا لعدة المرافق الترفيهية ، بما في هذا سبا La Manga Club Spa الذي يضم 13 قاعة أدوية فاخرة ومركزًا إجماليًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا ، وأكثر من 20 مطعمًا وبارًا ، ومرافق للاجتماعات والإحتفاليات.

استضاف نادي La Manga Club الكثير من الوقائع الرياضية الكبرى بما في هذا ماتشات التنس Davis و Fed Cup وبطولة Spanish Open للجولف ، وهو مضيف منتظم لفرق الساحرة المستديرة العالمية والريكبي والكريكيت الذين يأتون إلى المنتجع لاستعمال دورة الدرجة الأولى على مدار العام مرافق التمرين.

يعتبر المنتجع تابعًا قويًا للجولف للسيدات ، وهو جاريًا الشريك المعترف به رسميا للمنتجع الخارجي لرابطة الغولف النسائية الإنجليزية ، وهو في عامه الثاني من اتفاقية مدتها ثلاث سنين لاستضافة مدرسة النساء الأوروبية للتأهل. لا مانجا كلوب هو كذلك موضع للسيدات مرسية المفتوحة ويستضيف بلا انقطاع الوقائع والفرق النسائية للهواة.
معلوماتك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملعب الفنادق .

جديد قسم : فندق

إرسال تعليق