-->

لا كوينتا ريزورت آند كلوب لا يزال مخبأ المشاهير

لا كوينتا ريزورت آند كلوب لا يزال مخبأ المشاهير

تم وصف منتجع La Quinta Resort & Club بأنه "المجأ الأصلي" ، وهو منتجع مشهور منذ عشرينيات القرن العشرين. عندها بدأ بعض "النجوم" الأوائل لمجرة هوليود بالابتعاد عن المدينة الصاخبة وإلى تلال في جنوب كاليفورنيا الرائعة.

تم اكتشاف "La Quinta California" من قبل رجل أفعال يدعى Walter H. Morgan قام بتحديد موقع المبنى الذي تم تشييد La Quinta Resort & Club (مساحته 1400 فدان منه!) ومن المخطط له أن يحاول أن تصميم هيكل يتلاءم مع المناظر الطبيعية الرائعة . أطلق اسم "لا كوينتا" على لقبه الذي أطلق على المساحة في القرن الثامن عشر ، وعاجلا ما دعا أمثال غريتا غاربو وفرانك كابرا وكلارك غابل للبقاء في منزله.

بعد وقت قريبً ، كان هناك العديد من "المطاردين" من هوليوود للعقار الواحد وبدأوا في تغيير La Quinta California إلى جنة خاصة بهم ، أو أرض ملعبًا على حسبًا للكثيرين. بدأوا في تحديث ملاعب غولف دولية المستوى في المساحة ، وتركيب ملاعب تنس وحمامات سباحة ، وإنشاء نفس المطاعم والمؤسسات الثقافية التي نشأت من حولهم في لوس أنجلوس.

الزمان الماضي ما زال مستمرا

القول القديم " متى ما تغيرت الأشياء ،  متى ما بقيت على حالها" ، ينطبق حقًا على La Quinta Resort & Club. نظرًا لأن الملكية اختيرت أصلاً من قِبل نخبة هوليوود لادخار وسائل السكون الجيدة والموقع الموائم ، فلا يزال هناك العديد ممن يتوجهون إلى الموقع بالتحديد لأنه يسير الاستعمال. بطبيعة الوضع ، لن يجيء أي منهم إن لم يحصلوا أيضًا على الخدمات والمرافق المميزة التي تتطلبها نجوم السينما الجديدة ، ولكن يجيء كثيرون أيضًا لأن الموقع يقدم العديد من الأشياء المتغايرة للقيام به ورؤيته ، وكل هذا في خصوصية وأمان كامِل.

إضافة إلى الأجنحة وأماكن الإقامة الراقية (التي تتراوح من حجرات إلى مساكن خاصة بأكملها) يمكن للأثرياء والمشهورين استعمالها ، هناك مجموعة عظيمة من أماكن تناول الغذاء والغولف والتسوق ومرافق اللياقة البدنية. لاغير تذكر حقيقة أن هناك 41 حمام سباحة و 53 منتجع صحي مرتفع الحرارة في منتجع La Quinta وحده. ذلك يقصد أن أضخم الأسماء اليوم لن تتعثر مع الغرباء ، إلا أن تستطيع القيام بهذا إذا شعروا بهذا!

التدليل على صعيد دولي

بالتأكيد ، يظهر أن أكثرية المشهورين مغرمون بتدليلهم ومعاملتهم المخصصة ، ومن المرجح أن يكون المنتجع الصحي الحائز على جائزة في La Quinta عامل جلب أساسي لهم أيضًا. تم اختياره كواحد من "أفضل 10 منتجعات للعافية في العالم" من قبل CNN Travel وحصل على ثلاث جوائز من فئة "جوائز اختيار القراء من Spafinders" أيضًا.

يمكن لأولئك الذين يزورون السبا الاستمتاع بكل شيء بدايةًا من أدوية الوجه بالوجه إلى التصميم الشخصي المصحوب بمرشدين ، بل وهناك خدمات سبا للحيوانات المنزلية الشهيرة أيضًا!

يعد الغذاء أيضًا جزءًا من التدليل في La Quinta Resort & Club ومن الممكن للضيوف الاستمتاع بسبعة شركات غير مشابهة لتناول الغذاء في موضع الإقامة.

الوجهة الصعودي"

لهذا ، تَستطيع أن تشاهد لماذا ما زال المشهورين يتدفقون على ذلك المنتجع ، ولكن يلزم عليك أيضًا ملاحظة أن جميع الخدمات والخيارات الجيدة المدرجة هنا لا تقتصر على من يملكون جوائز الأوسكار في البيت. إنها مخصصة لكل زائر واحد للمساحة ، وذلك هو الداعِي في أنها خاصية تجذب حشْدًا أضخم بكثير من أضخم مشهورين اليوم
معلوماتك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملعب الفنادق .

جديد قسم : ملعب

إرسال تعليق