-->

البقاء واللعب الغولف في قرية PGA في ولاية فلوريدا

البقاء واللعب الغولف في قرية PGA في ولاية فلوريدا

يبقى في فلوريدا بعض ملاعب الجولف الرائعة التي تجعلها نقطة جلب شهيرة لقضاء أجازات الجولف. تشتهر ولاية فلوريدا كوجهة سياحية لعدة أماكن الجلب السياحي فيها على الرغم من ملاعب الغولف. نتيجة لهذا ، تَستطيع اختيار حزم الغولف التي تضعك في منتجعات تقع بجوار ملاعب الغولف فضلا على ذلك أنحاء الجلب القريبة. تَستطيع أن تأخذ عائلتك بأكملها في عطلة إلى فلوريدا ، في حين تستمتع بالميناء ، يمكن لعائلتك الاستمتاع بممارسة نشاطات أخرى. مناخ فلوريدا ممتع جدا لقضاء أجازة مثالية.

يعد ميناء St.Lucie في فلوريدا إتجاه شهيرة للجولف نتيجة لـ أجواء دافئة وخدمة فندقية رائعة. يقدم فندق Hotel Golf Paradise بقرية PGA بثمن أدنى من 200 دولار في الليلة ، حزمة غولف رائعة للعب ولعب. هناك الكثير من ملاعب الجولف الأخرى التي يتم تضمينها في الكشوف العليا لمجلات الجولف المشهورة مثل Golf Digest و Golf World و Golf Range Magazine. يوفر المنتجع الوصول إلى أرض ملعب Dye ، و Ryder Course و Wanamaker. يلعب كل عام أكثر من  1300 احترافي PGA في تلك الدورات كل عام ، وتقام الكثير من بطولات الجولف في مسابقة العالم في تلك الدورات. أجازة في تلك المنتجعات هي كذلك فعالة بشكل كبير من حيث التكلفة وبذلك في حواجز ميزانيتك.

إن دورة Dye التي صممها Pete Dye عبارة عن مجرى مؤلف من 18 حفرة يتركب من عشب برمودا وتصل مساحته حتى 7150 ياردة ؛ أرض ملعب جولف 72 قدم المساواة. يتضمن أرض ملعب Dye على الكثير من المطبات والتلال الضئيلة التي تشكل تحديًا للاعبي الغولف المهرة. تم إطلاق الدورة التدريبية في الأصل في عام 1999 ، وقد تم تحديثها في الأراضي الرطبة التي تخلق نفوذًا مفتوحًا على السلطانية وتضيف إلى حُسن المناظر الطبيعية إذا كانت الدورة التدريبية.

ربح Ryder Course المشهور الذي بناه Tom Fazio بجائزة وضعية Audubon للإمضاء في عام 1996 ، ويقدم مجموعة هائلة من عروض فنادق الجولف. خضع أرض ملعب الجولف للتجديد ثم أعيد افتتاحه في تشرين الأول 2006. تم تحويل المخازن لتجعل الشأن أكثر صعوبة في حين تم تقليل جزء هائل من الخضر. قبل التحديث ، كان معلومًا في الأصل باسم الدورة التي بالشمال. تم إرجاع تسميته في أعقاب إرجاع فتحه عقب التحديث.

تبقى باقة الجولف المشهورة الثالثة والتي توفرها PGA village Florida على أرض ملعب Wanamaker. رودمان واناماكر الذي تم بعده تسمية الدورة التدريبية هو قطب المحل. دشن تحالف الاحترافيين للجولف في عام 1916. ومن بين الدورات الثلاث التي يقوم بتقديمها المنتجع ، من المعلوم أن ذلك هو الأصعب. تم إرجاع فتح تلك الدورة أيضًا في عام 2006 حيث يمكن للاعبي الغولف الاختيار من ضمن أرض ملعب أضخم أو أرض ملعب أصغر. تصل منطقة المساق الأضخم حوالي 7102 ياردة في حين يقيس المساق 4960 ياردة.

على الرغم من تلك الملاعب المشهورة ، يمكن للاعبي الغولف في عطلة زيارة ترتيب PGA لتعلم الجولف والأداء. هنا ، يمكن للناس الاستحواذ على بيانات ونصائح مقدار بشأن تلك الرياضة. يبقى متحف في مقر قريب حيث يمكن للمرء إلقاء نظرة على جوائز المسابقة الرياضية 4 والعديد من البيانات التاريخية الأخرى عن لعبة الجولف.
معلوماتك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ملعب الفنادق .

جديد قسم : فندق

إرسال تعليق